إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نصائح لغسل الوجه بالطريقة الصحيحة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نصائح لغسل الوجه بالطريقة الصحيحة

    على الرغم من سهولة وبساطة غسل الوجه، إلا أن بعض الناس يقومون بغسل وجههن بشكلٍ روتيني، وذلك دون الإنتباعه الى النقاط التي تجعلهم يقومون بهذه العملية، ما قد تؤدي الى تفاقم المشاكل التي تعاني منها البشرة أو ظهور مشكلات جديدة.

    فما هي نصائح الطريقة الصحيحة لغسل الوجه
    وإليك النصائح الصحية الـ9 التي تساعدك على غسل الوجه بشكلٍ صحيحٍ
    غسل اليدين: يجب غسل اليدين قبل غسل الوجه، لأنك حتماً لا تريد أن تنتقل الجراثيم والأوساخ التي تكون عالقة على يديك الى وجهك. درجة حرارة المياه: يجب الإنتباه على درجة حرارة المياه المُراد إستخدامها على الوجه، حيث يجب أن تكون المياه دافئة وليست باردة او ساخنةن لأن المياه الباردة لا يمكنها إزلة كل الأوساخ وبقايا الجلد الميتة التي تسدّ مسمات البشرة، كما أن المياه الساخنة تزيل كل الزيت التي تنتجه البشرة ما يؤدي الى جفافها وتشققها. وضع كمية قليلة من المنظف على الوجه: عن طريق توزيعها على رؤوس الأصابع، كحركات دائرية لمدة 30 ثانية، مع تجنب اساخدام الصابون العادي على الوجه لأن بشرة الوجه تختلف عن بشرة الجسم، وفي حال استخدام مساحيق التجميل على الوجه يجب إزالتها بمزيل المكياج الطبيعي كزيت جوز الهند. غسل الوجه قبل استعمال المنظف:
    سكس - سكس - سكس - سكس - سكس - سكس - سكس
    يجب ترطيب الوجه بالماء، إما عن طريق اليدين، او عن طريق المسح بواسطة منديل مبلل بالماء، فترطيب الجلد يساعد على توزيع كمية قليلة من المنظف على البشرة وبالتالي يزيل الأوساخ بسهولة. اختيار المنظف الملائم للبشرة: يجب استخدام المنظف الذي يلائم وكل بشرة، كي لا تزيد مشاكل البشرة وتخلق مشاكل جديدة، فالبشرة الجافة يجب أن تستخدم المنظف الممزوج بالمرطب، وتجنب المنظفات التي تحتوي على رغوة لأنه يسبب تهيج للبشرة الجافة،ولأصحاب البشرة الدهنية يمكن استخدام منظف للتخلص من الرؤس السوداء المنتشرة على الوجهن ويُفضل ان لا يكون المنظف قاسياً كي لا يزيل كل الزيت التي تنتجه البشرة ما يسبب في جفافها، أما البشرة المختلطة عليها تطبيق كل منظف مناسب لمنطقة محددة من الوجه، كذلك إذا كانت البشرة تعاني من حب الشباب عليها استخدام منظف خاص بحب الشباب لأن المنطف العادي يحتوي على مواد كيميائية يسبب في تهيج الجلد ويزيد حالته سوءاً. غسل الوجه بعد استعمال المنظف: يجب غسل الوجه بعد استعمال المنظف، والتأكد من عدم وجود بقايا من المنظف على الوجه. تنشيف الوجه بمنشفة نظيفة: عن طريق التربيت على الوجه، وليس فركه لأن ذلك يسبب في تهيج البشرة وتحفيزها على ظهور التجاعيد. استخدام المرطب المناسب: من الضروري جداً استخدام المرطب يومياً لأنه يساعد في الحفاظ على شباب البشرة ويمنحها الاشراق والنضارة، وعند غسل الوجه ليلاً يُفضل وضع كريم ليلي يحتوي على مواد تغذي البشرة، لأن عملية تجديد خلايا البشرة تتم ليلاً، وعند غسل الوجه في الصباح، يجب وضع كريم واقي من الشمس “عامل الحماية من أشعة الشمس 30”. عدد مرات غسل الوجه: يجب غسل الوجه مرتين يومياً، في الصباح والمساء، فغسل الوجه في الصباح يساعد على التخلص من الأوساخ والبكتيريا التي تراكمت على الوجه ليلاً، كذلك إن غسل الوجه ليلاً يساعد على التخلص من الأوساخ والبكتريا ومساحيق التجميل التي تراكمت على الوجه خلال النهار، وبعض الناس يعتقدون أن غسل الوجه أكثر من مرة يساعد على التخلص من حب الشباب، لكن هذا الإعتقاد خاطئ، إذ ان الغسل أكثر من مرتين يجعل البشرة هشة، وتصبح قابلة للتشقق والهيجان أيضاً.
    افلام سكس - سكس حيوانات - سكس مصري - فيديو سكس - سكس اغتصاب - سكس مايا خليفة - صور سكس - سكس مترجم - سكس مصري
يعمل...
X