إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لماذا يقوم الببغاء بتقليد صوت البشر؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لماذا يقوم الببغاء بتقليد صوت البشر؟

    الببغاء هو نوع من الطيور الجميلة الملّونة، يوجد منها 372 نوعاً، يعيش أغلبها في المناطق الاستوائية وشبه الاستوائية، كأمريكا الجنوبية، وأمريكا الوسطى، وآسيا، وأفريقيا، وأستراليا، ونيوزيلندا، وهي أكثر الحيوانات الأليفة التي تحظى بشعبية كبيرة حول العالم، فهي حيوانات جميلة وذكية جداً.

    يتراوح طول الببغاء من 10 الى 100 سنتيمترات، بحسب كل نوع، مناقيرها جارحة منحنية وأرجلها قوية تنتهي بأظافر حادة، ويتجه اثنين من أصابع القدم الى الأمام، بينما اثنين آخرين الى الخلف.

    ورغم أن الببغاوات لا تملك شفاهاً وليس لديها أسناناً، لكن صندوق الصوت عند الببغاء الذي يسمى “المصفار”، والذي يقع مباشرةً أسفل القصبة الهوائية، هو ما يجعلها أن تتحكم في العضلات الموجودة على الجدار الخاص بالمصفار، فيمكّنها من تقليد الأصوات بدقة مذهلة.
    سكسي مترجم - سكس محارم - فيلم سكس - سكس محجبات - سكس بنات - سكس مصري - تحميل افلام سكس وتستخدم الببغاوات للتعويض عن الشفاه طريقة تُعرف بالكلام المرئي، وهو صوت تجشؤ يأتي من داخل القصبة الهوائية، ولأن الببغاوات هي الطيور الوحيدة تقريباً القادرة على إستخدام ألسنتها واختيار الطعام بأقدامها وإحضاره إلى الفم، لذا عندما تعيش معنا يمكنها التحدث بطريقتنا وتقليد أصواتنا، كأن تنسخ أصوات رنين الهاتف، والمكنسة الكهربائية، وصنبور المياه، وصوت جرس الباب، والأصوات الأخرى.
    سكسي - افلام سكس - افلام نيك - سكس حيوانات
يعمل...
X