إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قم بتقليل التنقل بين المنزل و العمل

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • قم بتقليل التنقل بين المنزل و العمل

    Reduce the Commute

    by:M.Sara Rosenthal
    [ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=justify]

    One of the simplest ways to des tress and downshift is to eliminate that stressful commute. if you live in a bedroom community and drive into an urban center, you may be spending more than an hour each way, to and from work. driving is stressful, and reducing the drive can reduce a lot of stress. here are some ways to reduce your commute:


    * if you spend most of your time at work on the computer or on the phone, try to negotiate telecommuting with your employer. this means being plugged into the office from home. with teleconferencing tools, theres little reason to actually go into an office these days. your employer can save on overhead because of the office space youll free up, and the flexibility may attract more


    loyal employees.



    Look into moving closer to work. If you calculate your car expenses, gas expenses, and so on, moving within walking distance to work may be the answer. Many people find trading a house in the suburbs for a rental in the city makes more sense financially.

    Rent and no car often equal far less than a mortgage and two cars! Car rentals for weekends away and the occasional taxi still add up to less than car lease payments, car financing payments, car repairs, gas, maintenance, and insurance.






    [/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

  • #2
    قم بتقليل التنقل بين المنزل و العمل
    ترجمة : عبدالله مطر





    إن واحدة من أسهل الطرق لإزالة هذا الضيق و التخلي عنه هو إزالة هذا التنقل بين منزلك و عملك المسبب للضيق و التوتر. اذا قمت بالعيش في حجرة للنوم و قمت بالقيادة الى مدينة حضرية يمكنك ان تقضي اكثر من ساعة في كل طريق من و إلى العمل. ان القيادة في حد ذاتها تعتبر وسيلة مضجرة و يعتبر تقليل القيادة في حد ذاته مقلل للقلق بصورة واضحة . و فيما يلي بعض الوسائل الجيدة لتقليل التنقل بين المنزل و العمل :
    اذا قضيت معظم وقتك في العمل على الحاسوب او على التليفون قم بمحاولة التفاوض عن طريق التواصل التليفوني مع صاحب العمل الخاص بك . يعني ذلك انه يمكنك التواجد في المكتب من منزلك .
    و بسبب وسائل المؤتمرات التليفونية عن بعد فإن فرصة ذهابك الى المكتب هذه الايام تكاد تكون معدومة حتى ان صاحب العمل سوف يضطر الى توفير المساحة بالمكتب حيث أنك سوف تخلي منطقة كبيرة بالمكتب و سوف تقوم تلك المرونة التي تتمتع بها تلك الوسيلة بجذب الموظفين الاوفياء بصورة أكبر.
    · قم بالتفكير بالتقرب من عملك. اذا قمت بحساب نفقات سيارتك للذهاب الى العمل و مصاريف الوقود و هكذا فإن المشي الى عملك سوف يكون الاجابة على المسافة بين منزلك و عملك. يجد بعض الناس ان طرح منزل في حي من الاحياء للاستئجار في مدينة يبدو اكثر معنا من الناحية المالية. انك في حال قمت بالايجار و لم يكن لديك سيارة غالبا ما يتكلف اقل بكثير من سيارتين و منزل ملكك. ان استئجار السيارة من اجل عطلات اخر الاسبوع و استخدام بعض التاكسيات يضيف اقل مما يفعله مدفوعات استئجار سيارة و مدفوعات تمويل سيارة و اصلاحات سيارة و الوقود و الصيانة و التأمين.

    تعليق


    • #3
      اشكرك اخوي على الترجمة ولكن لي ملاحظة على (bedroom community) اقترح ترجمتها الى المجتمع المحدود وشكرا

      تعليق


      • #4
        اخي عبدالله
        عمل رائع وترجمه مميزه
        فقط لدي ملاحظه عندما قلت Taxi ترجمتها بتاكسيات
        افضل انها ترجمت ب (سيارة اجره)
        شكرا لك
        وحفظك المولى

        تعليق

        يعمل...
        X