إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أعطِ نفسك قسطاً من الراحة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أعطِ نفسك قسطاً من الراحة

    Give Yourself a Break
    [ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=justify]Like everyone else, you have a breaking point, when your talent, patience, concentration, strength, and desire just run out. You can't read one more word, hit one more ball, and practice another minute. In short, you need to take a break. It takes honesty and confidence to admit that you've hit the wall and, even, more important, to take a timeout for yourself before you hit the wall. When Tiger became a professional golfer, he learned quickly that he couldn't compete every week, and give clinics, and make public appearances, and take care of business commitments, and work on his game, and still have a life. He realized that he needed time to recover from the stress of competition, prepare for upcoming tournaments, and just hang out. And if that meant missing opportunities to compete, or turning down offers that cut into his time, it was worth the sacrifice. Make the same sacrifice for yourself. Work hard, play hard, but take time to recharge your batteries. After all, you're only human, so why try to be anything else?

    TIGER SAYS . . .
    "I know my limitations and try schedule days off in between playing golf and other commitments so I don't get burned out[/ALIGN]
    [/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]."

  • #2
    أعطي نفسك قسطاً من الراحة
    ترجمة
    مشاعل علي الصائغ

    [align=center][tabletext="width:70%;"][cell="filter:;"][align=justify]كباقي الناس أنت لديك نقطة انهيار, عندما تنفذ منك موهبتك وصبرك وتركيزك وقوتك ورغبتك. فلا تستطيع قراءة كلمة جديدة ولا ركل كرة أخرى ولاممارسة دقيقة أخرى من التمرين. بإختصار, أنت بحاجة إلى إخذ قسط من الراحة. فالإعتراف بأنك وصلت إلى أقصى طاقتك يحتاج إلى صراحة وثقة بالنفس, والأهم من ذلك أن تأخذ قسط من الراحة قبل أن تصل إلى هذه المرحلة. تعلم تايقرسريعا ًعندما أصبح محترف في لعبة الجولف أنه لا يستطيع أن يتنافس كل أسبوع و ويفتح عيادته ويظهر للعامة ويهتم بإلتزامات أعماله والتمرن على لعبته وتكون له حياة بعد ذلك. فقد أدرك أنه بحاجة إلى وقت لكي يتحسن من ضغط المنافسة والإستعداد للمباريات القادمة وتمضية بعض الوقت فحسب. وإذا كان هذا يعني فقدان فرص للمنافسة أو رفض العروض التي قطعت عليه وقته فهي تستحق التضحية. إفعل بعض التضحية لنفسك , إعمل وألعب بجهد ولكن خذ بعض الوقت لكي تجدد طاقتك. على كل حال فأنت مجرد إنسان فلماذا تحاول أن تكون شيئاً آخر؟
    يقول تايقر . . .
    " أنا أعرف حدودي وأحاول جدولة أيام راحة بين لعب الجولف والإلتزامات الأخرى لكي لا أستنزف طاقتي "[/align]
    [/cell][/tabletext][/align]

    تعليق


    • #3
      السلام عليكم ..
      غاليتي مشاعل .. لقد استمتعت بقراءة ترجمتك كثيراً
      ولكن عندي ملاحظة صغيرة أتمنى منك قبولها ..
      في بداية النص : 1- أنت لديك نقطة انهيار
      فضلت أن تحذف أنت وتكون : لديك نقطة انهيار.

      تعليق


      • #4
        السلام عليكم
        ربما نقطة انهيار افض من تلك العبارة لحظة تشتت فالترجمة الحرفية هنا قد اضاعت جمالية وقوة النص فالبداية كانت ركيكة بعض الشيئ
        -وفي جملة "لكي يتحسن من ضغط المنافسة "الافضل لو ترجمت ولكي تتخلص من الضغوطات
        مشكورة جهودك

        تعليق


        • #5
          السلام عليكم
          الاخت مشاعل
          في الجمله: (فقد أدرك أنه بحاجة إلى وقت لكي يتحسن من ضغط المنافسة والإستعداد للمباريات القادمة وتمضية بعض الوقت فحسب.)
          وجدت بها بعض الركاكة والترجمة الحرفيه وتمنيت لو انك ترجمتها بهذه الطريقه: (فقد ادرك ان التحسن من ضغط المنافسات والاستعداد للمباريات يحتاج الى وقت معين لذا عليه الخروج والتنزه قليلا)
          وفي الجملة: ( تعلم تايقرسريعا ًعندما أصبح محترف في لعبة الجولف أنه لا يستطيع أن يتنافس كل أسبوع و ويفتح عيادته ويظهر للعامة ويهتم بإلتزامات أعماله والتمرن على لعبته وتكون له حياة بعد ذلك) ايضا جملة بها بعض الركاكة والترجمة الحرفيه خصوصا في آخرها .. فلو ترجمتها الى: (ويبقى له بعض الوقت الخاص به) او (يمارس امور حياته اليومية)
          وفي الجملة: (وإذا كان هذا يعني فقدان فرص للمنافسة أو رفض العروض التي قطعت عليه وقته فهي تستحق التضحية.) ايضا اتضح بها الترجمة الحرفية افضل لو قلت: (التي اخذت الكثير من وقته)
          وفي الجملة: (وأحاول جدولة أيام راحة) الافضل لوقلت: (واحاول وضع ايام للراحة في جدولي) حتى تضفي على الجملة الصبغة العربيه
          وفقك الله

          تعليق


          • #6
            هديل الثنيان
            الياسمين الأبيض
            البصري
            اشكر لكم اهتمامكم وحرصكم على تصحيح اخطائي
            وجزاكم الله خيراً

            تعليق


            • #7
              أعطِ نفسك قسطاً من الراحة
              ترجمة
              مشاعل علي الصائغ

              [align=center][tabletext="width:70%;"][cell="filter:;"][align=justify]أنت كباقي الناس لديك نقطة انهيار, عندما تنفذ منك موهبتك وصبرك وتركيزك وقوتك ورغبتك. فلا تستطيع قراءة كلمة جديدة ولا ركل كرة أخرى ولاممارسة دقيقة من التمرين . بإختصار , أنت بحاجة الى أخذ قسط من الراحة . فالاعتراف بأنك وصلت الى أقصى طاقتك يحتاج الى صراحة و ثقة بالنفس , والأهم من ذلك أن تأخذ قسطاً من الراحة قبل أن تصل إلى هذه المرحلة. تعلم تايقر سريعا ًعندما أصبح محترف في لعبة الجولف بأنه لا يستطيع أن يتنافس كل أسبوع و يفتح عيادته و يظهر للعامة و يهتم بالتزامات أعماله و التمرن على لعبته و يتبقى له بعض الوقت لحياته الخاصة . فقد أدرك أنه بحاجة إلى وقت لكي يتخلص من الضغوطات و يستعد للمباريات القادمة و يمضي وقتاً لنفسه فحسب . وإذا كان هذا يعني فقدان فرص للمنافسة أو رفض العروض التي أخذت الكثير من وقته فهي تستحق التضحية. ضحِ لنفسك , إعمل وألعب بجد ولكن خذ بعض الوقت لكي تجدد طاقتك . على كل حال أنت إنسان لماذا تحاول أن تكون شيئاً آخر؟
              يقول تايقر . . .
              " أنا أعرف حدودي وأحاول وضع أيام للراحة في جدولي بين لعب الجولف والالتزامات الأخرى لكي لا أستنزف طاقتي "[/align]
              [/cell][/tabletext][/align]

              تعليق

              يعمل...
              X